مطب لرئيس وزراء لبنان في مطار بيروت، قبَّل سيدة معتقدا أنها رئيسة الحكومة الإيطالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مطب لرئيس وزراء لبنان في مطار بيروت، قبَّل سيدة معتقدا أنها رئيسة الحكومة الإيطالية, اليوم الخميس 28 مارس 2024 01:43 مساءً

بينما كان رئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، يقف في مطار بيروت منتظرا رئيسة وزراء إيطاليا، جورجيا ميلوني، إذا به يفاجأ بسيدة أخرى تشبهها، فصافحها بحرارة، ثم قبلها؛ ظنا منه أنه يرحب بـ ميلوني.


وقبل أن تمر دقيقة، اكتشف ميقاتي المطب، وتبين أنها عضو في الوفد الإيطالي، واسمها ميلوني ليتبين.

— ا لـحـدث (@AlHadath) https://twitter.com/AlHadath/status/1773271349139571093?ref_src=twsrc%5Etfw

تفقدا الكتيبة الإيطالية

واستقبل ميقاتي في مطار بيروت، رئيسة وزراء إيطاليا، ثم تفقدا الكتيبة الإيطالية العاملة في نطاق قوات حفظ السلام بجنوب لبنان.


أيضا، عبر رئيسا الوزراء عن ارتياحهما لقرار مجلس الأمن الدولي الرقم 2728 الذي ينص على وقف إطلاق النار في غزة خلال شهر رمضان المبارك، وأعربا عن تطلعهما إلى أن يتم تطبيقه وأن يتحوّل إلى وقف إطلاق نار مستدام.

 

Advertisements

استشهاد سبعة مسعفين في جنوب لبنان

وناقشا قرارات مجلس الأمن الخاصة بالمنطقة ولبنان، حيث كرر رئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، التزام لبنان بالتطبيق الكامل لكافة القرارات الدولية الخاصة به، خاصة القرار 1701، ووجوب أن تلتزم إسرائيل بتطبيقه كاملًا ووقف اعتداءاتها على سيادة لبنان برًا وبحرًا وجوًا، معبرا عن حزنه العميق وإدانته لاستشهاد سبعة مسعفين في جنوب لبنان فجر اليوم جراء العدوان الإسرائيلي.


وتطرق الجانبان إلى ملف النازحين السوريين في لبنان والمهاجرين غير الشرعيين في منطقة البحر المتوسط.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق