اختيار أوستن بتلر لبطولة فيلم المخرج "دارين أرونوفسكي" الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اختيار أوستن بتلر لبطولة فيلم المخرج "دارين أرونوفسكي" الجديد, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:50 مساءً

أعلن رسميا، أن المخرج الشهير "دارين أرونوفسكي" اختار الممثل الشاب أوستن باتلر، لبطولة فيلمه الجديد.

وأوضحت عدد من التقارير الصحفية، أن الفيلم الجديد للمخرج دارين أرونوفسكي، سيحمل اسم  ‘CAUGHT STEELING’، فيما تدور أحداث الفيلم حول لاعب بيسبول سابق محترف، انغمس في معركة شرسة، من أجل البقاء في عالم الجريمة، بوسط مدينة نيويورك في التسعينيات.

 

Dune 2 يدخل قائمة IMDb لأفضل 10 أفلام في تاريخ السينما

 ودخل رسميا أحدث أفلام أوستن باتلر، Dune2، قائمة IMDb، لأفضل 10 أفلام في تاريخ السينما في هوليوود.

Advertisements

واحتل فيلم Dune: Part Two، المركز العاشر في قائمة IMDb، لأفضل 10 أفلام، وذلك بعد حصوله علي تقييمات نقدية وجماهرية مرتفعة، بعد أيام من طرحه للمشاهدة في صالات السينما.

تدريبات معقدة لاوستن بتلر

وكشفت تقارير صحفية، أن الممثل الشاب أوستن بتلر، حظي بتدريب صعب ومعقد مع أفراد القوات الخاصة في البحرية الأمريكية، لمدة 4 أشهر، وذلك من أجل، إتقان دوره في فيلم Dune 2.

وأوضحت التقارير الصحفية، أنه علي الرغم من صعوبة التدريبات وخطورتها، إلا أن الممثل أوستن باتلر، كان بارعا وجادا، خلال فترة التدريب، التي وصلت لأربع أشهر، استمع ومارس فيها جميع التوجيهات والملاحظات التي أعطت له من أفراد القوات الخاصة، التي شكرهم وعبر عن فخره بالتعرف والتعاون معهم.

فيما عبر الممثل أوستن باتلر، عن شعوره بالفخر والسعادة، لوجوده ضمن طاقم عمل الجزء الثاني من فيلم، Dune، وقال خلال لقاء مصور مع مجلة فاريتي الأمريكية، علي هامش حضوره مؤخرا حفل توزيع جوائز الأوسكار الفخرية: “لقد أحببت الجزء الأول من الفيلم كثيرًا، كان تحفة سينمائية، المخرج دينيس، هو أحد صناع الأفلام المفضلين لدي، وهو شخص رائع، وأنا معجب بشدة بجميع الممثلين بالفيلم”.

النقاد عن فيلم DUNE2: تحفة سينمائية بصرية فنية

 حصل فيلم Dune: Part Two، على إشادات نقدية ممتازة، وذلك بعد عرضه العالمي في مدينة نيويورك مؤخرا.

واتفق جميع النقاد السينمائيين، الذين شاهدوا الجزء الثاني من فيلم DUNE، على أنه أفضل بمراحل من الجزء الأول، وأنه باختصار:"تحفة سينمائية بصرية فنية".

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق