الإعلامى محمد فودة يشيد بمسلسل "حق عرب".. ويؤكد: العوضى ودينا فؤاد يعزفان سيمفونية فنية شديدة الروعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإعلامى محمد فودة يشيد بمسلسل "حق عرب".. ويؤكد: العوضى ودينا فؤاد يعزفان سيمفونية فنية شديدة الروعة, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:50 مساءً

الخميس 28/مارس/2024 - 12:33 م 3/28/2024 12:33:52 PM

الإعلامي محمد فودة
الإعلامي محمد فودة

أشاد الكاتب والإعلامى محمد فودة، بمسلسل "حق عرب" للنجمين أحمد العوضى ودينا فؤاد، مؤكدا أن النجاح لا يأتي أبدا من فراغ، وأن وراء كل نجاح موهبة ومجهود وإخلاص وتوفيق من الله.

وكتب الإعلامى محمد فودة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا:"النجاح الأسطورى الذى حققه مسلسل حق عرب جعله قبلة المشاهدين، وتحول نجومه إلى أبطال الشارع المصرى، وعلى رأسهم النجم المتألق صاحب البريق المتجدد أحمد العوضى والنجمة الساطعة دينا فؤاد، اللذان كان لهما الدور المحورى فى النجاح العظيم والتألق المستمر، الذى جعل المشاهدين ينتظرون حلقات المسلسل بحب وشغف وترقب".

Advertisements

59acf2c172.jpg
أحمد العوضي ودينا فؤاد

وأضاف "فودة" خلال منشوره عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" قائلًا:خطف النجم أحمد العوضى أعين المشاهدين فى كل مكان، بما يملكه من قدرة على الإتقان والتقمص والإبداع الذى استطاع من خلاله أن يصبح ماركة مسجلة للجودة الفنية والمهارة الدرامية".

وأضاف فودة:"أثبتت النجمة المتألقة دينا فؤاد أنها تمتلك قدرات إبداعية بلا حدود تمنحها القدرة على تثبيت أقدامها فى ساحة النجومية، بإبداعها فى شخصية "حنان الغرباوى"، فقد استطاعت دينا فؤاد أن تكتشف نفسها فنيًا فى هذا المسلسل شديد التميز لتجعلنا أمام فنانة شديدة الموهوبة بتنوعها فى اختيار أدوارها وأدائها الذى يضعها دائما فى الصدارة".

واختتم فودة:"العوضى ودينا فؤاد عزفا فى هذا المسلسل سيمفونية فنية شديدة الروعة بقيادة المخرج المتميز إسماعيل فاروق الذى استطاع هو أيضًا وعن جدارة أن يحجز لنفسه مكانة متميزة فى هذا اللون من الدراما الاجتماعية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق