مي سليم تكشف أغرب المواقف في كواليس مسلسل المداح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مي سليم تكشف أغرب المواقف في كواليس مسلسل المداح, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:00 مساءً

تعرض أبطال مسلسل "المداح 4" للعديد من المواقف الغريبة خلال تصوير مشاهدهم في العمل، ويبدو وفق قولهم بأن غضب "العفاريت" وقع عليهم لكن بطرق مختلفة.

ومن ضمن هؤلاء النجوم الفنان مي سليم التي كشفت عن تعرضها لحوادث مرعبة في كواليس تصوير العمل، رغم أن المسؤولين طمأنوها وأخبروها أن حوادث بسيطة وقعت في الأجزاء الثلاثة التي سبقت، وليست بالأمر المخيف.

وقالت مي: لما روحت تصوير "المداح" قلتلهم أنا بسمع إن عندكم عفاريت وبجد بيحصلكم حاجة قالولي متخافيش دي حاجات بسيطة.

Advertisements

 

وكشفت أنها أثناء استعدادها لتصوير أحد المشاهد مع الفنان المصري فتحي عبدالوهاب، نشب حريق في سترتها التي كان يحملها مساعد لها بشكل مفاجئ ودون أسباب.

وقالت: الأوضة اللي كنا فيها كان فيها شمع سألت الولد إنت جيت ناحية الشمع قالي والله أنا واخد الجاكيت في حضني مجتش ناحيتها، خرجت لأستاذ أحمد سمير فرج سألته إيه دا أنا لسه تاني يوم تصوير.

ولم يكن حادث اشتعال السترة الوحيد الذي تعرضت له؛ بل كشفت أن "السشوار" انفجر في يد مصفف الشعر.

وحول كيفية حماية نفسها، أوضحت مي سليم أنها تحصن نفسها بالأذكار والآيات القرآنية، كما تُبقي القرآن في الكرفان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق