مسلسلات رمضان 2024، هبة تاتو في «أعلى نسبة مشاهدة»، من هي إلهام صفي الدين؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2024، هبة تاتو في «أعلى نسبة مشاهدة»، من هي إلهام صفي الدين؟, اليوم السبت 16 مارس 2024 12:55 مساءً

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، لفتت الفنانة الشابة إلهام صفي الأنظار في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حيث تجسد شخصية هبة تاتو، تيك توكر، تحرص دومًا على تصدر التريند بأساليب فجة وفيديوهات خارجة عن المألوف، وهي من منطقة شعبية وتتسم دومًا بالعنف تجاه كل من تحاول أن تحل محلها.

f31de3dc0f.jpg

من هي هبة تاتو في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة؟

وإلهام صفي الدين هي ابنة إيناس شقيقة الفنانة إلهام شاهين، وهي من مواليد عام ٢٠٠٠، وإلى جانب الجنسية المصرية فهي تحمل الجنسية اللبنانية، كانت بداية دخولها عالم الفن من خلال ظهورها كطفلة في مسلسل نعم مازلت آنسة مع خالتها الفنانة إلهام شاهين وذلك عام ٢٠١٠، كما شاركت كذلك في طفولتها في مسلسل آسيا.

a108e824b1.jpg

وانطلقت بعد ذلك في عالم الفن وشاركت في أكثر من عمل مثل: مسلسل ضد الكسر، ومنورة بأهلها، ومين قال، ووسط البلد، وخارج السيطرة، كما شاركت في فيلم صاحبتي؛ حيث قدمت شخصية سارة، وفي رمضان الحالي تشارك في عملين وهما أعلى نسبة مشاهدة وامبراطورية ميم، ولا تخشى إلهام صفي الدين تقديم المشاهد الجريئة وتصرح بهذا دومًا.

f03e3d68f1.jpg

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 7

دارت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 7 حول انغماس شيماء في حفل كاميليا ونسيانها لشقيقتها، وبدأت في تناول الطعام المعروض وصورها أحد الأشخاص ولاحظ طارق وجودها وسلم عليها وأخبرها أنه يعرفها جيدًا ولكن شكلها مختلفًا في الحفل.

وتحاول ليلى دخول الحفل ولكنها تفشل وتلاحظ وجود هبة تاتو وأصدقائها فتلازمهم، وتتمكن في الأخير من الدخول والانسجام مع الحفل والرقص مع المتواجدين، وعلى جانب آخر تذهب حمدية وآمال إلى أحد أولياء الله الصالحين أملًا في السماح مما اقترفته حمدية، وتحاول آمال لفت نظرها لتغير سلوكيات شقيقاتها، ويتساءل الأب عن سر غياب الابنتين فتخبره آمال أنهما معها، ولكنها تشعر بالقلق عليهما فتخبرها ليلى أنها وشيماء في حفل عيد ميلاد صديقتهما.

وعلى هامش الحلقة يتمكن علي كذلك من دخول الحفل ويدخل في حالة سكر ويتشاجر مع فوكس هو وشيماء، وخلال تقديم حفل “ستاند أب كوميدي” تشعر هبة تاتو أن مقدم الحفل يتحدث عليها بالسوء فتنفعل وتقرر تقديم “لايف" تفضح فيه الحفل، ولكن يتم طردها ثم تقول إحدى المتواجدات في الحفل أن ساعتها الألماظ قد سرقت، فتنتهي الحفل وليلى تقرر الخروج من المكان مسرعة، وبينما تخرج شيماء وهي متوجسة خيفة بسبب رسالة غامضة على هاتفها من شخصي مجهول يطلب لقائها تتفاجىء بوجود خالها بندق أمامها ولكن بهيئة مختلفة.

إشادة بدور انتصار في أعلى نسبة مشاهدة

وأشاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنانة انتصار في أول حلقتين من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والتي تظهر من خلاله والدة ثلاثة فتيات، وهن سلمى أبو ضيف “شيماء” وفرح يوسف “أمل" وليلى زاهر “نسمة”.

وتقدم انتصار شخصية سيدة مكافحة تفعل كل ما في وسعها من أجل توفير المال ومساعدة زوجها على نفقات الحياة، حيث تعمل في إعداد الطعام المنزلي وبيعه وتحلم بأن تتزوج بناتها وأن يرزق الله إحداهن بزوج ينتشل الأسرة من الفقر.

وتظهر انتصار بمكياج يساهم في تعزيز الشعور بفقرها وشقائها من أجل أسرتها وساهمت ملابسها في زيادة الإحساس بهذه الحالة أيضًا، فضلًا عن أدائها المتميز الذي يذكر المشاهد بدورها الشهير في مسلسل ذات، والذي تخلت من أجله عن ظهورها في كامل أناقتها وجمالها من أجل زيادة المصداقية للشخصية التي تقدمها.

d94c8e991f.jpg

تتر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كشفت منصة شاهد الرقمية عن تتر المسلسل الرمضاني “أعلى نسبة مشاهدة” للفنانات سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

وجاء التتر الغنائي بتوقيع المطربة بوسي، بكلمات محمود عليم وألحان إيهام عبد الواحد.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

Advertisements

ويعد مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة"، هو أول أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف الدرامية المطلقة، وتقوم سلمى بدور شيماء فتاة من عائلة بسيطة مهووسة بالتيك توك، والمسلسل مقتبس من أحداث حقيقية ويشارك في البطولة ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن المقرر أن ينافس المسلسل في موسم الدراما الرمضاني المُقبل 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق